01/06/2008

هايف مو سنّي


قولوا اسامي 4 ممثلين كويتيين مشهورين بهالصورة

تم انتخاب رئيس مجلس الأمة اليوم وطبعا الرئيس المنتخب اهوا جاسم الخرافي للمرة الرابعه عالتوالي

في ناس زعلانين ويقولون عبدالله الرومي كان كبش الفدا وقصوا عليه وغيرها من المصطلحات

أول شي ترى عبدالله الرومي عضو من 1985 يعني من قبل لا ينولدون وايد ناس يتكلمون الحين عن ان انقص عليه
يعني مو توه يخوض التجربة او غشيم ابد

والكل كان عارف ان الفكرة من خوض أحمد السعدون او الرومي لإنتخابات الرئاسة كانت في سبيل عدم حصول الخرافي على المنصب بالتزكية

اي نعم البعض حط أمل ان ممكن يفوز أو ينافس بقوة

بس يا جماعة انتوا شايفين مجلسنا شلون صاير؟؟

شايفين تركيبته؟

من صجكم انتوا يعني؟

على ذمة الآن فإن اللي صوتوا للرومي أهما
الصقر - الملا - الصرعاوي - الحربش - جوهر - مسلم - السعدون - الحبيني - الراشد - العبدالجادر - والرومي نفسه

واللي امتنعوا اهما رئيس الوزراء ووزير الدفاع

طيب هذا معناته كل السلف وقفوا مع الخرافي - الاخوان 2 من 3 صوتوا له -اربعة من الشيعة بمن فيهم المؤبنين صوتوا له - وكل القبايل اجمعت عليه

هذا مجلسنا أمرنا لله

يلعلع برّه وقت الانتخابات وحزّة الصجيه يوقف مع اللي يلعلع ضده

وطبعا ما ينلامون لأن احنا اخترنا هالمجلس

لوموا انفسكم

بس الصراحة نبارك للسيد حسين القلاف ومحمد هايف الاتفاق في اول تصويت لهم داخل المجلس

اي على طاري هايف البعض يعتقد ويطرح طرح مافيه من العقلانية شعره ان الهجوم على هايف لأنه سني!!؟؟؟

يعني بالذمة انا بحسب هايف على السنة والله ما افكر فيها ابد لأن ماله شغل خير شر

اي وعلى طاري التأبين حق اللي ربط الموضوعين مع بعض

خل اقتبس لكم من الكاتب بو نص شارب فؤاد الهاشم
يوم اليمعه شكتب في معرض دفاعه عن رولا دشتي

على الصورة اللي انتشرت لها مع حسن نصر الله

تبين انها لوفد شعبي كويتي أمر بسفره الى بيروت الامير الراحل جابر الاحمد لتهنئة «حزب الله» وقائده وذلك على متن طائرة أميرية خاصة غادرت البلاد عقب تحرير الشريط الحدودي في جنوب لبنان من الاحتلال الاسرائيلي في شهر مايو من عام 2000

صراحة ما فهمت

الامير الراحل جابر الاحمد الله يرحمه أمر بسفر وفد شعبي على طائرة أميرية بعد لتهنئة حزب الله وقائده!!؟؟؟؟

الحين حزب الله اهوا نفسه مال عماد مغنية؟؟؟

رأس الدولة ارسل وفد لتهنئة حزب الله؟؟؟

فهموني يا جماعة ما فهمت ولا الأمير الراحل بعد ما يحب الكويت وولائه مو لها؟؟؟؟

يعني اذا بننتقد هايف لازم ننتقد واحد شيعي معاه

واذا بننتقد قبلي لازم ننتقد حضري

واذا بننتقد ريّال لازم ننتقد إمرأة

ترى كلش مو منطق خنكبر عقولنا شويه وين قاعدين

احنا ننتقد ممارسة وما ننتقد مذهب او طائفة

كاني صار لي سنة انتقد فؤاد ونبيل وخليف ونواف وكلهم سنّة ليش محد أثار موضوع المذاهب لما انتقدتهم شفيكم يا ناس احنا الأمل لا نصير اردى من اللي مخوخهم راحت ورا القبيلة والطائفة

اي صج يا ليت نحتفظ بالعشر اصوات اللي صوتت حق الرومي بأجنده وأولويات ثابته ونكون بهالحاله نشكل 10 من اصل 49 يعني خمس المجلس

طبعا انا استثنيت جمعان الحربش بسبب ان حدس لها اولويات اخرى

وطبعا هالعشرة قابلين للزيادة في قضايا عدة يعني راح يكونون من اقوى الكتل بالمجلس

يالله توكلوا على الله وعمروا البلد واللي يرحم والديكم

بعد شعندي وما قلته

شعندي بعد
هالموضوع كلش ما يساعد على التعليقات بس يالله ما عليه
صيف وحر والواحد نفسه بخشمه


اي عندي شخصية الاسبوع

تأخرت شوي بس موجوده

وعلى فكرة الاسبوع الياي يعني يوم اليمعه الياي راح أكلف نيو بإختيار شخصية الاسبوع حق المدونة

ادري وهقته بس كيفه يتصرف

اي شخصية الاسبوع مو المغنية

لكن الاغنية عن منو

يالله الى اللقاء


21 comments:

kila ma6goog said...

لوول

منطق ماميش

بيت القرين said...

شنو خايرنه؟

al-nokhitha said...

Ne9 3aad !! wala Nowab el majlis Very Cheap !

Agool etha ma 5ab thanii ena bel
9ora 5aled el nefesi allah yer7ma o 7amad eryaiib allah yer7ema o
kan3an 7amad allah yer7ema o
9aleh le3yairi allah e6awal eb
3umra o 3umrich :)


3asach 3ala el guwa :)

Anonymous said...

أختي الفاضلة
انتقدي أي شخص أو فعل طالما كان أسلوب النقد و الطرح عقلائي و خالي من التجريح للأشخاص و المجاميع و مدعم بالدليل القاطع، لأن الأعمال مناطة و مرتبطة بأصحابها و ليس غيرهم
لا نتسي أختي العزيزة بأن إرضاء الناس غاية لا تدرك، فلا نتدمي على موقف ارتأيت فيه الصلاح و لم يحمل العصيان لله
عزيزتي
أما عن النقاط التي أوردها فؤاد الهاشم فهي صفعة من صفعات كثيرة توالت على خده الراهي و هذه المرة أتت من شخصه و مثل ما يقول المثل طقاق روحه ما يصيح، ليش ما علم روحه و علم أصحاب جريجته العفنه و زملاءه بموضوع ارسال الوفد الرسمي و الرغبة السامية لسمو الأمير الراحل بذالك، و لكن العتب ليس عليه و لكن العتب على الاحبة من الإخوة المواطنين الذين انجرفوا وراء البعض
طالما امتلكتي الدليل العقلي و العيني على اثبات أو نفي قضية معينة فلا تهتمي لما يورده البعض، لأن الكثير مما يورده البعض يخضع للهوى و لذالك حبذ التريث في الحكم على القضايا و الأشخاص
عزيزتي، متى ما وصلنا إلى مرحلة ننتقد فيها بعضنا البعض و تقبل هذا النقد يتجرد من أي عصبية، هنا نقول بأن الوطن لديه مواطنين، أما إن بتنا نتناحر بناءا على أهوائنا و توجهاتنا و مصالحنا و السعي لفرضها و نفي الغير من الوجود على الساحة، و اشمعنا زيد و اشمعنا عبيد، فنحن لسنا سوى مجاميع متعايشه و لسنا مواطنون لوطن، هكذا أراها، ،لعلي أكون مخطئا و خطئي وارد فأنا انسان

Bad-Ran said...

محمد جابر
عبدالحسين عبدالرضا
غانم الصالح
خالد النفيسي

Anonymous said...

عبد الحسين عبد الرضا, غانم الصالح, عبد العزيز النمش (أم عليوي( و حسين الصالح
صح؟

بعد نظر said...

حسين الصالح
خالد النفيسي
غانم الصالح
عبدالرحمن الضويحي




يعطيج العافية

nEo said...

شكرا على الثقة

و باختار واحد فاز بثقة اعضاء المجلس

و ثقة الامة

عن طريق الفرعية و الحكومة وصل الى رابع اعلى مركز في دولة الكويت

فهد دهيسان اللميع


الله و اكبر

bunaz said...

متأكد من

خالد النفيسي
عبد الوهاب سلطان
غانم الصالح
حسين الصالح
نجم عبد الكريم



غير متأكد من

عبد الحسين أو عبد الأمير عبد الرضا
عبد الرحمن الضويحي
جوهر سالم



لا أظن أبدا أن يكون في الصورة

عبد العزيز النمش
حمد الرجيب
صالح العجيري
محمد جابر
كنعان حمد بوعركي

بالديسار said...

حسين الصالح
غانم الصالح
خالد النفيسي
سعد الفرج

بيت القرين said...

نوخذانا
بس خالد النفيسي صح

أنو
لا بد من توضيحات عشان تفقه الناس شويه

بدران
محمد جابر غلط والباجي صح

أنو
كلهم صح ماعدا النمش

بعد نظر
كلهم صح

نيو
لا لا لحظة مو اليوم تختاره
يوم الخميس بالليل بلغني بالايميل
وحاول تشوف شخصية صجيه سوت شي مفيد

بو ناز
ناجح بإمتياز
وبنهاية التعليق بحط كل الاسامي واماكنهم

بالديسار
سعد الفرج مو موجود

الموجودون في الصورة نقلا عن جريدة النهار الصفحة الاخيرة امس الاحد
جلوسا من اليمين
عبدالجبار عبدالمجيد - القزم أبوذياب "أهما كاتبين جذيه مو أنا"- عبدالرحمن الضويحي - المدرس الخطيب - حسين الصالح الدوسري - غير معروف
الصف الثاني من اليمين
علي البريكي - أسد محمود - زكي طليمات - خالد النفيسي - حسن يعقوب العلي - نجم عبدالكريم
الصف الثالث وقوفا
بوزقارة غير معروف - عدنان حسين - غانم الصالح - عبدالحسين عبدالرضا - أثنين غير معروفين - وعبدالوهاب سلطان السداني

Anonymous said...

نيوووو

حبيبي ما الومك انك مو مستوعب فوز الميع .. لكن بعد انسحاب الراشد ... تتوقع كتلة التحالف او العمل الوطني صوتوا حق خالد السلطان؟ ام عناد فييه و على حساب الناس .. اختلف مع نوجه خالد السلطان ولكن طرحه و نقاشه و عقلانيته احسن من الميع ... ما ادري بس اتوقع جماعة التحالف ما صوتت له بسبب الخلافات الشخصية او الأيدلوجية و اروح اعطي واحد فايز من الفرعيات والله مو منطق صراحة

و السلام

Anonymous said...

هايف .............. درزي

MFTELET said...

بعد الي صار بالمجلس |,, انا احبطت ,, السالفه ماتترقع لاهي من سلف ولا اخوان ولاشيعه والله الواحد مايدري شيسوي بهالبلد ,, للاسف هذيله نوابنا

Al-nokhitha said...

Zaiin yebt wa7da 9a7 el 3awath wala el g6ee3a =p

Anonymous said...

خالد النفيسي
غانم الصالح

:}

بعد نظر said...

شنو الجائزة و وين أستلمها؟

فتى الجبل said...

ماعرف ولا واحد بالصورة

lwatan-ajmal said...

مساء الخير
والله الكلام حلو بس الواحد ما يدري يتفائل ولا يتشائم من اللي بالمجلس اعتقد انه 10 وايد بعد يمكن اقل عدد الأعضاء اللي يبردون الجبد بس راح نظل تفائل لما ترجع الكويت
انا يديد في عالم المدونات ومنكم نستفيد وطبعا الكل مدعوا

حمودي said...

ثاني واحد تحت على اليسار مو نواف الاحمد ؟

lwatan-ajmal said...

بالنسبه للتركيبه هذي تركيبه سحريه حتى بالجنه ما تشوفون هذي التركيبه