30/06/2008

مو قلنالكم عصابة

اذا كنتوا يايين من الاحمدي باتجاه الديرة على خط الفحيحيل

تحديدا عند تقاطع الدائري الرابع

لابد انكم تلاقون زحمة

يت وزارة الاشغل وبنت جسر هناك علشان يحل مشكلة الخنقة المرورية لكن هم مازالت المنطقة هذي وهالتقاطع بالذات زحمه بكل الاوقات

المشكله شنو

ان اول ما تطوفون الدائري الرابع تلاقون ان الزحمه تتلاشى

وتطالعون بالمنظره وراكم تلاقون ان وراكم سيارات واقفه بلا سبب مفهوم

هل يا ترى هذا بسبب بيت الينانوه الازرق اللي كان هناك؟؟

زعلوا الينانوه وقرروا يتلفون اعصاب اصحاب السيارات

:)

وبما ان احنا بصدد الحديث عن المرور

قريت خبر اليوم بكل الجرايد عن تسجيل النساء بالشرطة النسائية وهذا راح يشهد

شيء غير مسبوق من قبل بالكويت بالمستقبل القريب

الا وهو ان راح نلاقي شباب لاحقين دوريه

:)

لما قلنا من قبل ورددنا وما زلنا نقول ان جماعة جريدة الفتن شلة نصابين او عصابة

ما كنا غلطانين ولا جذبنا

لما قلنا ان اي احد توقف معاه جريدة الوطن لا بد ان في شبهات تحوم حوله او ان مستفيدين من وجوده هم ما غلطنا

لما قلنا لكم انها آفة كل ما طوفنا لها وتغاضينا تتمادى وتكبر تمسكا بالمثل اللي يقول

اذا عطيت خليف ويه....؟

ما ظلت لحية قذرة غير نزيهة الا ووقفت معاهم

ماظل متسلق مستغل الا ووقف وياهم

ما ظل عنصري او طائفي او لص الا ووقف ووياهم

شوفوا دناة النفس لي وين وصلت



قناة وجريدة يطلعون ملايين الملايين سنويا من لحم اكتاف اهل الكويت

لكن القذارة وصلت لي درجة لا تطاق خلاص

ذرفوا دموع التماسيح على فوازيرهم اللي سموها معاناة ابناؤنا في الخارج

صوروا مشاهد تمثيلية عن اسر وهمية تدعي النسب للكويت

طعنوا بالخارجية الكويتية
طعنوا بسفيرنا بمصر
يمعوا بيزات الله اعلم وين رايحه
عشان يينا محامي الفتن ويسويلنا مآسي

وقبلها اعلان الاهرام وصاحبهم ماكلها الحين
هذا طبعا كله غير فتنهم اليومية لتدمير اهل الكويت وتفريقهم

وين الدولة ما تحمي عيالها من هالاكاذيب اليومية

وهالبوق العلني واستغلال اهل الكويت وحبهم للخير

لا بارك الله فيكم ولا بالساعة اللي انزرعتوا فيها بيناتنا بذره فاسده قذرة

بيطلعون بألف مبرر وبيرشون اللي بيرشونه

عشان يطلعون من نقطة قذرة تنضاف لقذاراتهم الكثيرة

والمصيبة اذا لقوا لهم اذن تسمع وتصدق
من اهل الكويت

اعتقد مسؤلية كل واحد ينشر هالفيديو اليوم ويبين للكويت كلها كذبهم وتدليسهم

وما يرتاح الا لما يوصل له الفيديو اكثر من مرة عشان يضمن ان طق كل باب بالكويت

وشكر خاص لعادل اليحيى المحامي على تحريه الحقيقة من خلال قناة العدالة

وشكر خاص لموقع الامة على سبقهم بنشر جزء من الفيديو على موقعهم

وختاما اللي ما قرى موضوعي امس الاحد خل يقراه ويعلق عليه لأني ابي اشوف شلون نتحرك مستقبلا لو سمحتوا


20 comments:

Sn3a said...

الله يغربل ابليسج موتيني من الضحك على جمله شباب لاحقين دوريه
خل اطالع الفيديو اشوف شسالفته

Anonymous said...

ما شفتو برنامج هايدبارك بقناة العداله وشلون عادل اليحي فضح قناة الوطن و خالد عبدالجليل في موضوع الكويتيين في مصر و التبرعات؟؟؟؟؟؟؟
شوفو الجزء الثاني يوم الجمعه بعد الساعه وحده او وحده ونص برنامج هايدبارك

Bad-Ran said...

انا ما اشره على السفلة
و أكرم عنه التفلة

قالها فهد بورسلي ، جنه يدري ان بتطلع جريده الفتن

Anonymous said...

la7'6a la7'a .. ana bahfam sha'3la, shloun ygoul il ma9ri ilee isma a7mad (labs aswad) ina ma kan 7a'6r il mash-had o ba3dain kara 3alaihum kar o la 7arfyan ba3ad ????? hathee awal chithba!
chayk 3al video 3ala 4:45 gala il mothee3: winta tfaragat 3al mash-had daa?
rad a7mad: la2 !!
b3dain ya a5ee a'3lab il ma9ryeen kalakeen o ya5thoun ja2zat Oscar fe itikilik o il tamtheel, fa shil daleel ina hathol mo mchathbeen ? o ga3deen ymathloun o yshal5oun ba3ad?
ta2akd min ma9adrik o5oy.

shopa said...

the question is why is this video not available on youtube anymore?

kila ma6goog said...

انا ابي اللي دق الريشة بسالفة التأبين و الفرعيات وينه؟

ليش ريشته ما تشتغل على هالخمة؟

تشويه سمعة البلد و بث أخبار مغلوطة مو جريمة أمن دولة ؟

al-nokhitha said...

3ad tawna bel dewaniya ga3ed ensoolif 3an mawthoo3
el thab6at, el shabab etafqaw enhum kelhum e5alfoon 3ashan
e9af6oonhum ;p

loool qawiiya ga6at shabab la7geen dawriiya ;p

dana ana sheft el 7alqa o 3adel el
ya7ya gal eb bedayat el 7alqa ena ehma 9ej kuwaityeen lakin wayed emathleen 3ala salfat el sakan o
7alathum el madiiya eb hal point kan el chethib bel mawthoo3 o 3ala fekra tara lefloos kelha 3end wezarat el sh2oon ana el youm
wa7ed men el rabi3 galii lakin hatha el shay ma ya3feehum men salfat el chthib :)

3asach 3ala el guwa :)

amwaaj said...

ilqe9a hathy 3al aghlab tkoon men ta2'leef mokhrej(eb 7okm enha 6la3at men ma9dar ghair mawthooq!) bas magdar a3teber ilmaw9'oo3 kelah tafeh aw ghair ja'2ez....oh mara7 astab3ed enah fee nas 3anaw oh lail7een e3anoon men enkaar ilnasab sawa'2an fee masr aw ghairha, oh shay mohem enah hal moshkela tenfete7 oh etwa9'e7 mawqefha feeha ildawla..

فريج سعود said...

ان لم تستحي فافعل ما شئت

Anonymous said...

وين دور نواب التحالف الوطني خاصة النائب محمد الصقر بصفته رئيس لجنة الشئون الخارجية بمجلس الأمة ليسائل وزير الأعلام عن هالمهازل التي تسيء لسمعة الكويت الخارجية ؟

Don Juan said...

يا خوفي نصحى على يوم نلاقي الوطن منفردة بخبر بالصفحة الأولى و بالمانشيت العريض عن تعرض الكويت لغزو عسكري يديد و بنفس الليلة نلقى خالد عبدالجليل مسويلنا فلم و يقول حق امه .. يما انا اسوي جذي حق الكويت

عميييي طيييييييييييييييييير ;p

Anonymous said...

وزارة الشئون مسئولة أيضا عن هذه المهزلة كونها وافقت للنصاب خالد العبدالجليل على فتح حساب بأحد البنوك لجمع التبرعات لعملية النصب التي تمت

Anonymous said...

شوفو اللي كاتبه البيلر اليوم بالفتن

نظرا لتكرار القضايا المرفوعة من الثلاثي «عدنان، لاري، وجمال» ضدي التي بلغت ـ حتى يوم امس الاول ـ 17 قضية، ولتكرار تعليقي على ذلك، فقد قررت اختصارا ذكر اسماء هؤلاء الثلاثة وجمع الاحرف الاولى من اسمائهم فقط لتصبح «علج»!!

فعلا الصراخ على قدر الألم ! المقرود ما يسوى عليه كل يوم تالينه النيابه وفي هذا الجو الجميل وهو اللي كانت هوايته المفضلة بالصيف ممارسة البيات الصيفي

صج علج ...... بس علج عنزروت !

فتى الجبل said...

برافو عليهم تشويه سمعة الكويت

UmmEl3yal said...

هلا حبيبتس .. هالشباب الطيبة تحتاج دعاية منك لو سمحت

http://nawaqees.blogspot.com/

Yousef said...

il za7ma la'anna il naas min il 7aara il yisaar marra wa7da yaboon idishoon il dayree il raabi3 (laffa 3al yimeen) .. fa il kil ikhaffif o idar3im ma33a wa7da ! ya3nee il 3aib la bil ashghal wala bil yanaanwa .. 3ala goalat il rwaishid "il 3aib bil naaaas ! la 3aib bil ziman !"

Anonymous said...

و انا اقول حق
Anonymous
اللي يقول طالعوه في الدقيقة 4:45 ،ترى ضحكتني والله،اوقات ناس نفسك جذي تسوي روحها فلتة بالذكاء،يا عبقري زمانك لما قالوا له:وانته تفرجت على المشهد ده؟ جان يقول لأ،كان يقصد ما شافه بالتلفزيون،و حتى قال:قالولي راح ينعرض في رمضان و راح ندق لك نقول لك متى عرضه،و بعدين اهما اصحاب المكان و المكان متر في مترين يعني اكيد واقفين و شافوا كل شي،ما يبيلها تفكير يعني

و ما اقول الا طاح حظك يا عبدالجليل


تحياتي

كويتية

ARTFUL said...

عاد تصدقون أعرف ولد اخت العبدالجليل

يضحك يقول خالي جذااااب

مالكم شغل فيه

ما يندرا!!

Anonymous said...

تغطية شاملة للحفل غداً في برنامج «تو الليل»
تبرعات الكويتيين وصلت إلى أبنائهم في مصر
كتب حمد العازمي:
القاهرة من صفوت الأمير:

احتفل تلفزيون «الوطن» بالتعاون مع وزارة الشؤون الاجتماعية والعمل بتوزيع تبرعات أهل الكويت على 54 من الكويتيين في مصر الذين عرضت حالاتهم في برنامج تو الليل وقدم إليهم 500 ألف دولار.
وحظى الاحتفال باهتمام كبير بحضور النواب عبدالله راعي الفحماء وعلي العمير وعبد الواحد العوضي وعلي الدقباسي وأعضاء في مجلسي الشعب والشورى المصريين.
وأكد رئيس التحرير الشيخ خليفة العذبي الصباح أن «الإعلام يساعد في خدمة المجتمع وحل مشاكله» مبيناً أن هدف تلفزيون «الوطن» الارتقاء بالمجتمع الكويتي».
وأبدى النائب علي الدقباسي اعتزازه بحملة تلفزيون«الوطن» في لم شمل الكويتيين.
في حين شدد النائب عبدالله راعي الفحماء على أن العلاقة بمصر «أصلها المحبة والتراحم والتواصل والنسب».
من جهة أخرى، يبث «تلفزيون الوطن» عبر برنامج «توالليل» حفل توزيع التبرعات مساء غد الخميس.

تاريخ النشر: الاربعاء 2/7/2008

Anonymous said...

البيلر ...... صانع النجوم

افضل مرشح يستحق تولى منصب مدير عام ديوان المحاسبة هو الأخ العزيز الدكتور «اسماعيل الشطي» لأنه رجل نظيف، ومحايد، وصادق، و.. منا الى سمو رئيس مجلس الوزراء!


تاريخ النشر: الاربعاء 2/7/2008

تعليق : وراعي النصيفة سالم