12/07/2009

صج؟

سارت الأمور طبيعية بعد ذلك، الأمن مستتب والناس تأكل السندوتش، لكن، مساء الأربعاء الماضي، بلغني أنه لا توجد قضية في النيابة تخص هذا الموضوع، أبداً، تخيّل!، أكرر، 'ماااااكو قضية في النيابة' في هذا الخصوص، سمعت يا سلمان؟ ماااااكو قضية يا نوابنا ويا وزراءنا، ماااااكو قضية يا ناس. كان مقلباً بالنعناع وشربناه بالهناء والشفاء

هذا مقال
الوشيحي اليوم

الوشيحي من مصادره المتعددة يقول إن ماكو قضية أحيلت للنيابة بشأن الخمس ملايين المهدرة بسالفة اعلانات 2008

وهذا ما يعني ان اي حجة لبقاء الوزير زالت

اذا كان هناك من وقف ضد طرح الثقة لعدم الدستورية مثلا

فعدم احالة القضية للنيابة يعني استمرار العمل المعيب اذا المقصلة السياسية هي جزاء الوزير بدون تردد

واذا كان هناك من يقول عدم موائمة سياسية وتصعيد مع بداية المجلس وعلى هالاساس رفض طرح الثقة

فتصرف الوزير قلة أدب سياسية تحتاج لفريق الإزالة إن صدق كلام الوشيحي

وان كان من يشوف السالفة انها معركة مناطق داخلية وخارجية

هذا نقوله كل تبن

نبي المعلومة الأكيدة من الحكومة مع ورق مثبت يفند كلام ومصادر الوشيحي والا

تضحك علي؟

14 comments:

أبو الدســتور said...

على راسي يا بنت القرين

مَـــــعْــــمَــــعَـــــه said...

والله اذا السالفه صج فللأسف " كان مقلباً بالنعناع وشربناه بالهناء والشفاء " وكانت اسوأ كاميره خفيه بطلها وزير الداخلية ... واذا السالفه صج راح نقول " اكل تبن " حق ناس وايد ... واخيرا نضم صوتنا لصوتج اختي ونطلب معرفة الحقيقه من الحكومة ولا شيء غير الحقيقة

al-nokhitha said...

e7tiirna men en9adeg ana men cham youm shayef mostashar bel dewaniya o galii 9a7ee7 te7awalat o
lewshaii7i egool la2 3ala el 3moom bacher nesma3 rad el wezara wenshoof :)

lool hal eqniya men kethir ma yatnii ehdaa2at gamat etqiithni ;p

MFTELET said...

حدها قويه

والله اذا صج , فلم هندي بيصير

عنيف said...

يجوز وما يجوز

ويمكن عدم جديه بالبلاغ وحفظ قضيه ولا جديه بالبلاغ ويتم التحقيق فيها وانا اعتقد انه احالوها وما احالوها والله العالم اذا احالوها عدم جديه بالبلاغ وننتهي مثل علي الخليفه بحفظ القضيه

moodless said...

ردة الفعل الرسمية من الحكومة هي التي ستحدد النتيجة النهائية
..
اتوقع تطنش كالعادة الى ان تجبر على الرد.. حينها ستبيع النواب الـ 32 جملة وتصرح تصريح يجيب العيد بدري

أهل شرق said...

اذا تاكد الخبر

يعني طقونا 32 / صفر

_______________________________

ودي اعرف ردة فعل الفروخ ال32 بعد ماقرو الخبر ؟؟

Anonymous said...

يقول المثل الحق الجذب لباب بيتهم و هالحجي ينطبق عالوزير.. و احنا متاكدين اذا الوزير غلطان فراح تكون هذي نهايته السياسيه.. بس اذا كانت معلومات الوشيحي مغلوطه فشنو راح يصير؟؟؟ هل الوشيحي راح يبطل كتابه؟؟ اليوم شفنا شنو صاير بالديره ما نسمع الا عن الاعلانات و ان الوزير جذب و..و.. و السبب مقال السيد الوشيحي

Anonymous said...

"لا أخفيك يا بوعنتر، احولّت عيناي، وشرعت أهرش رأسي ذهولاً وغضباً، ورحت أتساءل: 'إذاً ما هي الأوراق التي كان يلوِّح بها الوزير في جلسة الاستجواب إذا لم تكن هي أوراق القضية؟ ورق عنب مثلاً؟ أوراق كفالة الثلاجة؟ أوراق شنو بالضبط؟'... لا أدري، يميناً بالله يا ولدي لا أدري.
هذا اللي كاتبه الوشيحي... سؤال للسيد الوشيحي اكثر شخص يلوح بالاوراق اهو النائب مسلم البراك ليش ما شفنا الاستاذ الكاتب الفذ يتكلم عن البراك و كثرة تلويحه بالاوراق

Anonymous said...

وان كان من يشوف السالفة انها معركة مناطق داخلية وخارجية

هذا نقوله كل تبن


قلبت؟
اذيتنا اثبت لك على موقف

أستاذ حمام said...

الوزارة نفت رسميا.. واكدت تحويل الملف للنيابة

جرفاس said...

وان تم نفي الخبر..(وهذا سهل جدا لخضوع النيابة لوزارة الداخليه وبذلك يستطيع الوزير ادخال ورقة تحويل القضية للنيابه الآن ان تثبت مكانه بالوزارةبكل سهوله ويسر)..

قلناها مرارا وتكرارا..الإحالة لاتغني عن المساءلة السياسية..

وفوق هذا عند تحويل القضايا اللي فيها شبهة مالية يجب ان تشير التقارير إلى المتهمين لأن النيابه لاتلغي الاتهام ولا تبحث عن مجرم..يا تدين يا تبريء..أضف إلى ذلك ان النيابه لاتستطيع ادانة الوزير..


شكرا اخت دانه

أهل شرق said...

اليوم وزارة الداخلية طلعت بيان ونفت كلام أو مقال الكاتب الوشيحي وقالت ان الموضوع تحول للنيابة ؟؟

تحويل اي قضية للنيابة لازم فيه متهم

طيب المتهم بالقضية منو منو منو ؟؟

cesc said...

شي يضحك ,
نفي الوزارة شي ثاني , ياناس مو قادر استوعب حكومه بالعالم جذي , !
بس المؤلم موقف النواب الـ 30 , !

الله يهدي بوناوف حطهم بموقف ما اقدر اوصفه الا بعباره المصريين الشهيرة
" الي يحب النبي يضرب "