17/09/2007

في أمل


في عز الظلام



ووجود علي بابا






وباجي العصابة

خليف



البيلر



الطبل


وليد الجاسم
أحمد الفهد
ثلاب




يكيكي


وبوجود التخبط والتأليف اللامنتهي

خلّص السور وماكو نادي من أكثر من سنتين






وعلى الرغم من وجود هالقبضة

والأمور تسوء أكثر
لدرجة التقفيل المطلق


أرفع شعار في أمل



في أمل



في أمل




في أمل



في أمل
في أمل


في أمل



في أمل



في أمل



هذا شعاري




وهذا مشروبي
:D

34 comments:

ZwaiZ said...

inshallah bas yabnonhoum

حمودي said...

thageen fy amal ?

حلم جميل بوطن أفضل said...

طبعاً في (أمل) العوضي

!!

Kwaitiyya said...

انشالله
ربنا يسمع منك من بؤك لباب السما ياختشي

هذي الأحلام الورديه؟ وإلا أحلام اليقظه يسمونها؟

Anonymous said...

وين الامل اذا الديره كلها حسد
وين الامل اذا الديره مقسمه بدو وحضر وشيعه وسنه وعمات عين
وين الامل اذا الواسطات والمحسوبيات والرشاوي و وشيلني واشيلك موجوده بكثره بالديره
وين الامل وينه ويييييييينه يلا سفقوا :)
جكجكجكجكجكجكجكجك يعني مشهد ماثر بالجمهور

Maximelian said...

البيلر ليش ويهه وارم ؟؟؟ :P

كفو كفو بنت القرين حيلج فيه هالضفدع الاقشر اللي اسمه فؤاد باشا

Bashar said...

اضحك .. احزن .. مادري ..

لكن .. في أمل ..

تحياتي

ديرة بطيخ said...

عجيبه الصور


دائما في أمل

mtfa2el said...

ناطرين
و متفائلين

Bad-Ran said...

بوجود شيوخنا أكييد في أمل

سنيار said...

بوجود قبضة الشهيد أكيد في أمل

فريج سعود said...
This comment has been removed by the author.
فريج سعود said...

سؤال تبادر الى ذهني
في مقالة قديمة لمحمد عبالقادر الجاسم يقول فيها انه ما انطرد من الوطن بسبب طلب طلبه سمو الشيخ صباح ايام ما كان رئيس الوزراء من علي الخليفة
وانه هو الي استقال بمحض ارادته
امنا بالله
صدق الله العظيم
لا ما خلصت
اذا الواحد يمسك جريدة سنين وفي عز الظروف الحالكة ويضبطها وينه بهالمناسبه وييينه وييييينه؟
ليش ما دعوه بهالمناسبة السعيده؟
مو رئيسهم السابق؟
مو طلع بشكل ودي؟
وين العيش والملح ؟
افا يا علي الخليفة طلعت ما لك صاحب
زين اذا كان الجاسم جذاب ومطرود من الوطن ليش ما صارت بينهم وكل واحد يفضح الثاني ليييش ؟ ليييييش؟
حد يجاوبني
دانة انتي جاوبيني؟؟

Anonymous said...

تعتقدون فيه امل

امل بشنو تكفه

Deja vu said...

اي امل ؟

ARTFUL said...

وااااااااااااايد واااااااااايد وااااااااااايد حلو البوست

تسلمين خيتووووو

بس يكيكي الصجي وايد أحلى من هالويه

;p

kila ma6goog said...

في أمل

:)

Snow White said...

في أمل مع أنغام !!

مافيش حياة من غير أمل ومافيش أمل من غير حياة :)

http://www.youtube.com/watch?v=DTJlfSUlSok&mode=related&search=

nEo said...

في امل



في امل ؟

Anonymous said...

أكيد فى أمل ..بدون الامل بالله شلون الواحد بعسش مثلا !!

عن الدلع يا كويتيين

Anonymous said...

بعسش = بعيش


:)

bo9ali7 said...

والامل كبير بعد

حسام بن ضرار said...

ان شاء الله

someone_q8 said...

السلام عليكم
قال رسول الله صلى الله عليه و آله وسلم : تفاءلوا بالخير تجدوده .
بوست حلو وان شاء الله هناك أمل مشرق للكويت لكن علينا الصبر والتفاؤل مطلوب
الله يعطيج العافية

Anonymous said...

تبون احبطكم؟

http://www.aluae.net/vb/images/usersimages/42_1145852944.jpg

فتى الجبل said...

أمل راحت
سعاد موجودة
تبونها؟

فريج سعود said...

الله جذي الناس يصكون الجام
!!

بيت القرين said...

زويز
إن شاء الله

حمودي
أهقى

حلم
لا عيل ما نبي
:)

كويتيه
يمكن احلام تتحول واقع ما يندرى

أنو
ناقصك اسماعيل سرور يمّك وشعبولا

ماكس
البيلر يا يلكّه يا مدمن على قولته واللي يتعاطاه تافخه

بشار ديرة بطيخ متفائل بدران
في أمل
:)

سنيار
بوجودها اكيد في امل
:)

فريج سعود
الجاسم مرتزق مجر ما وقف صنبور الفلوس وقف دفاعه عن الحرامية
لكن ليش ما يفضح؟
مايبي يكون يوعان او نيباري يديد

أنو
أمل فينا على الأقل

ديجا
أمل حضارة وتقدم وازدهار
:)

آرت
اعتذر بشدة لعلي المفيدي
:p

مطقوق
في أمل

سنو
صدقتي

نيو
اي في امل
:)

all of u

في أمل

:)

Anonymous said...

مساكم الله بالخير
احب اضيف شئ بسيط ولو انه اخوانى سبقونى بهاشئ وصلتنى صور بالإيميل عن افتتاح قناة الوطن الصراحه شئ يفشل ( يعنى قايل شى يديد )
الصراحه ما ودى اجرح مشاعر القراء ولا صيامهم كل اللى اقدر اقوله انها دعاره مبطنه متى صرنا جذى واللى باط جبدى بعد هاليهال اللى كاشخين كل واحد حاط له سكسوكه وناسف الغتره ومصور ويا امه ولا اخته ولا ويا شويه ما ابى اقول ومستانس ومتشقق على قولة المثل عمره ما شاف ... شاف ... امه واخترع واللى باط جبدى اكثر واكثر هالعراقيه الكاوليه اللى رازينها بكل مكان وما ابى انيس لسانى بذكر اسمها نسيتو شنو سوت بقطر ايام الغزو نسيتو لما انغلبنا من قطر بكاس الخليج شنو قالت نسيتو يوم على المدرجات رافعه علم قطر ضد منتخبنا كا هذا نسيتوه والحين مسرحيات ومسلسلات ولا يمكن يعطونها جنسيه هذا اذا ما جنسوها فعلا ولا المهرى اللى وياها اللى صك عمره الف وللحين يمثل ادوار تافهه مثل ويهه عبدالرحمن النقــــ؟
على العموم هذا غيض من فيض والباقى اكثر بس ابى ابرد جبدى فيهم
وانا آسف اذا كانت فى الفاض شويه مو زينه

Fahad Al Askr said...

ما أظن

بوصالح said...

لم أعتقد بوجود الأمل

إلا بعد جلوسي مع مجموعة من الشباب حملت راية مدينة المستقبل

سترى النور

كويتي said...

الأمل في غرفة العناية المركزة والمشكلة ما في عناية، الظاهر نحتاج معجزة لأن المتحمسون للإصلاح عينهم بصيرة وإيدهم قصيرة

Anonymous said...

aked fe amal aked qad bqaaa shaay2on mn eljmaal
w aked fe amal

ناصر said...
This comment has been removed by a blog administrator.