20/09/2007

حكم


نحن في «الوطن» حريصون جداً على اسمنا وسمعتنا وصورتنا

نود طمأنة محمد بأننا نملك رصيداً طيباً هو مسيرة 34 عاماً في الإعلام، ونحن نعرف ما يجوز وما لا يجوز وما ينشر وما لا ينشر وما يبث وما لا يبث، كما نطمئنه

بأننا نعرف كيف نحافظ على الاخلاقيات العامة ولم نتصدر عالم الصحافة ونصبح الجريدة الأولى إلا لثقة الناس فينا

يكفي اننا لم نضطر يوما لممارسة صحافة الخلاعة والآهات ولم نلجأ الى الاثارة الرخيصة التي ينتهجها البعض ويراها طريقا وحيدا للانتشار والبيع

ونحن لا نبث ما نتلقاه على عواهنه، بل نبث ما نقتنع بأنه صالح للبث

كل هالجمل ترى من إفتتاحية وحدة بجريدة الوطن وبيوم واحد
بتاريخ 13 -9 يعني اول يوم رمضان

والناس صايمة

واليوم صدر هالحكم


أصدرت محكمة الإستئناف حكمها لصالح النائب مسلّم البرّاك في قضية كان قد رفعها ضد جريدة الوطن بعد أن نشرت خبرا ملفقا مفاده بأن النائب مسلم البراك كان قد توسط لتاجر مخدرات و قاتل طفلة، و قد أتي الحكم بتغريم جريدة الوطن مبلغ و قدره 6000 دينار
بس ماكو شي
مبروك

17 comments:

mtfa2el said...

الوطن عليها غرامة
خضير العنزي بالنيابة
يالله جم شي زين

شبكة الحوار الليبرالي said...

تتشرف شبكة الحوار الليبرالي, باستضافة النائب علي الراشد , ليتواصل مع الأعضاء ويجيب على تساؤلاتكم واستفساراتكم حول قانون الأحزاب الذي تقدم به النائب

نستقبل أسئلتكم على مدى اسبوع كامل ابتداءا من اليوم الخميس 20 - 9- 2007
وحتى تاريخ 1 - 10 - 2007

للأشتراك

www.secularkuwait.net

ZwaiZ said...

hahaaaaaaaaay 3ad etsadgeen ana laman garait lifteta7iya 3abali chithbat ermouthan 3ala wazin chithbat ebreel bas shensawi mo awal wala Akher mara ;) .. o 3al baraka bo7moud inshallah el-baji yerfi3oun 3alaihoum qathaya ba3ad

Bad-Ran said...

LoooooooooooooooooooooooooooooL

اليوم خوش اخبار

Anonymous said...

زين سويتي و خير الكلام ماقل و دل

بعدين عبدلله النجار مو ولد الوطن
وكاتب فيها و اهو صاحب اكبر مجله
تنشر "الخلاعه" و "الاهات" على قولتهم؟؟


وبعدين على اي جريده اولى؟؟
و على اي احصائيه؟ الراي تقول
نفس الكلام ترا... و كل من يقدر يقول

someone_q8 said...

السلام عليكم

اختي ذكرتيني بالمثل اللي يقول : مداح نفسه يبيله رفسه :)
والمثل ينطبق مع الوطن مع فارق ان الوطن انرفست :)

حمودي said...

zed o bareek

shfeech 9ayra kasola ??

kila ma6goog said...

لوول

حلوة

Anonymous said...

و الله ذكّرتني بالصورة اللي المفروض شعارك! لوووووووول!

شوفها:

http://photos1.blogger.com/blogger/385/1013/400/al-watan-2.jpg

لوووووول

Shurouq said...

بيت القرين
هالأيام يحطون فريج العتاوية على قناة فنون.. وكلما طلع يكيكي ذكرتج
:)

بيت القرين said...

متفائل
اي خوش أخبار
:)

شبكة الحوار
صار معلوم

زويز
ان شاء الله

بدران
الحمدلله

أنو
صح لسانك

ون
إي والله انرفست
:)

حمودي
والله مادري رمضان ومتغير الروتين وماني على بعضي

مطقوق
لا الوطن يعجبونك
:)

أنو
شايفتها وحاطتها بوست من قبل
:)

شروق
إي حتى انا اتذكرني والله
وسبحان الله العتاوية أحلى مسلسل برمضان
:p

حمودي said...

ماتشوفين شر انشاله

سنيار said...

اللهم زيد و بارك :)

بو حامد said...

هذا ان دل

يدل على ( نزاهة القضاء ) قضائنا لا تشوبه شائبة





آبلني

فتى الجبل said...

حسافة بس 6000؟

ARTFUL said...

وبس ماكو شي يبارج فيج

:)

Judy Abbott said...

:) nice one.