24/12/2007

ملغي في كل شي انته

يكلموني عن المو متربي اللي يكتب 600 تعليق بالموضوع الواحد عندي بالمدونة

ويطالبون اني اشيل تعليقاته

والوضع بالنسبة لي واضح جدا

ان كلما مسحت راح يكتب زيادة

فخل يكتب ويعبر عن مستواه الحلو

بس خل اقول له شي

شوف انت شخص ما تقدر تعلن عن هويتك جدام بنت مادري تخاف ولا شنو مادري

انا افترض وافتراض لدرجة اليقين

انك من ربع خليف

والزمرة الفاسدة

اكتب كثر ما تبي محد معبرك

ولا توقف

بس افهم شي انت وزمرتك

ان انا كلما حسيت ان في قلة ادب منكم ازيد من كشفي لكم

يعني انت خوش دافع لي وواصل

وعلى فكرة باقي شويه وشويه بس

من تعليقاتك

عشان اجهز فيديو ثاني عن خليف اضحك الناس عليه اكثر من الفيديو الاول

يعني الفيديو الاول شافوه أكثر من 15 الف واحد داخل وبره الكويت

وهالمرة اوعدك ان اذا ما شافوه 20 الف واحد على الاقل

انا اعتبر نفسي فشلت

فإنت حدد تبي الفيديو اليديد أو لأ

وعلى فكرة ترى خليف معزبك

اذا ما كنت انت نفسك خليف لأن أعتقد إن نفس مستوى التربيه ما يتحمل الكلام

والدليل لما رد عليه بودي بمقال واحد ليما اليوم خليف ما كتب ولا حرف المسكين

فما يتحمل

انت قرر بتستمر حياك واذا منت مستمر هم حياك

اي صج

انا اول مرة اشوف واحد يعلنها وبصراحة إن أمه وأبوه ما عرفوا يربونه وهذا اللي انت قعد تسويه

وهذي هدية من الاخ الكبير بوراشد لك

ملغي في كل شي انته صدقني حتى في ذاتك
تعال نشوف انا وياك وضعك بارضك و ناسك
مهرج انته ؟ او طبال ولا صوره شكلها نازك
منتهيه صلاحيتك من اول يوم في عمرك
مجرد ظل مو اكثر للي خبري و خبرك
يعني حتى في موتك مجرد شاهد بقبرك
لاغينك بكل ما فيك من راسك الى ساسك

عموما

ليش فليك لندن أحلى من فليك الكويت

ترى صج في إجابه مو غشمرة

يوم الخميس

بصفحة الرياضة كاتبين تقرير عن ستاد جابر اللي بيخلص سنة 9000

يقولون هالجملة

تم تخصيص مقاعد للامراء والعائلة المالكة وغرف خاصة لمشاهدة المباريات في الدور الثاني

منو العائلة المالكة؟؟

وشتملك؟؟؟

حماة الاسلام وانصار الدين وابطال الجهاد مهاجمين بالصفحة الأولى بالوطن اليوم سلمان العودة والدكتور فضل

الظاهر هالاثنين منتقدين بن لادن

ومو عاجبهم الكلام

اللي ينقال عن سماحة آية الله أسامة بن لادن

فيقولون

وأكثر الأرواح التي أزهقت والدماء التي سالت وأهدرت في ساحات الجهاد كلها بسبب فكر سلمان العودة الذي كان محرضا على القتال

يعني تقولون جهاد

اكيد فيها ذبح السالفة وموت ودم

ولا تبون يوزعون عليكم

ipod

مثلا

ليما الحين تسمون قتل الناس جهاد

وبعدين تسبون اللي دعاكم للجهاد

والله خوش لجل بن لادن كل شي يهون حتى تخاريف الكلام

يكيكي

متى تتعلم تكتب مادري

يعني يكون صايد ناصر المحمد

وخلاص يعني بيمشي بالشارع ويقول انا بطل

يعني ان الكويت فيما لو استمرت الاوضاع السياسية الخارجية على ما عليها لن تعاني من عجز في الميزانية حتى عام 2050 وهذا الكلام المبشر يدحض ادعاءات البعض من كوارث مالية مستقبلية فيما لو استمر معدل الصرف الحكومي على ما هو عليه

انزين

زيدوا الرواتب بنسبة واحدة لا تقل عن %50 بدلا من حرب الكوادر والاضرابات التي اشتغل بها البلد

مو انت تقول انك فهمت من كلام ناصر المحمد ان احنا مستقرين ليما 2050 اذا استمر الوضع على ماهو عليه

يعني مفروض تكون فاهم

انزين على ماهو عليه مو معناها كلش ان تزيد الرواتب بما لا يقل عن 50% انت بالذمه شتفهم؟؟؟

توني استوعب ان جيت المنازل مالت نبيل اهيا النسخة الكويتيه من وانا مارق مريت مالت عاصي
:)

أمس يكيكي يقول

عن السعدون ووزير الداخلية السابق جابر المبارك

ارجعوا للصحافة، وارجعوا لتصريحاتهم، حاولوا ان تجدوا ولو تصريحاً واحداً ضد الوزير السابق من أحمد السعدون أو من علي الراشد

انا اسمع الكلام وبحثت والبحث ما خذا مني نص دقيقة

لقيت هذي بالجريدة

حمّل النائب احمد السعدون رئيس مجلس الوزراء الشيخ ناصر المحمد والنائب الأول وزير الداخلية والدفاع الشيخ جابر المبارك مسؤولية اعتقال الصحفيين بشار الصايغ وجاسم القامس، مؤكدا ان لا أحد محصنا من المساءلة السياسية

ما دورت زيادة
يكيكي افهم شي انا قاعده اكتب من شهر خمسه عنكم
يعني اي شي بهالفترة خصوصا انا كاشفته
يوز


لا تجذب عيب

ياربي شكثر اعاني على قولة الجميلة شيماء علي

41 comments:

على نفسها جنت براقش said...

زين تسوين فيهم

و داوها بالتى كانت هى الداء

اقول يا اوخيتى اشصار على الستيكر
سيارتى شابه ليتاتها من ذاك اليوم
:)

Bad-Ran said...

الأمراء و العائلة المالكة !!

حامض على بوزكم

bofaisal said...

http://youtube.com/watch?v=mRuX-j9WRs4

ZwaiZ said...

yala na6reen el-video o latkhafeen mara7 yousal 20.000 ra7 yousal akthar inshallah ;)

pink872 said...

الله يخليج حطي الفيديو الثاني لان الاول متوني من الضحك و لي مو عاجبه يطق راسه بالطوفق
على قولة المثل الكلام لج يا جارة
و ربي يوفقج ان شاء الله

pink872 said...
This comment has been removed by the author.
فريج سعود said...
This comment has been removed by the author.
فريج سعود said...

كل عام وانتي بخير
ادري متأخرة بس الغايب حجته معاه
وانا حجتي هي حَجتي

Fahed said...

الله يعطيج العافيه
وانا متابع جيد لمدونتج
وحيلج فيهم
وخصوصا بلبل ويكيكي

bo bader said...

قواك الله ونبي الشغل السنع في الفيديو الياي !!

أما عن قليل الأدب ، ما أظن بيرجع يكتب عقب اللي قلتيه عنه ..

فتى الجبل said...

دايما تبقين أكبر منهم يا دانة
والوطن مالها الا الفتنة
وتخريب الديرة
والا اشلون يعيش الحرامي ويبوق
أما العايلة المالكة فهذي أحلى نكتة

nEo said...

لا نطري ليلحين ما شبعت من الفيديو الأول


خليه مستانسين عليه كل ما ضاق خلقي شغلته


"الرسول مات ،، بابا جابر مات"


مسكين




بعدين يكيكي وايد وايد نازل مستواه

الظاهر مطورقينا

بيت القرين said...

على نفسهاجنت براقش

الستكر قاعده احاول بس انسق ويا مجموعتين او ثلاث عشان التوزيع بس لا اكثر شويه نطروا بس

بدران
طبعا

بوفيصل
تسلم

زويز
ان شاء الله

pink
أجمعين يا رب

فريج سعود
تقبل الله طاعتك
انزين سعيده كانت معاك؟؟

فهد
ان شاء الله

بوبدر
خلنا نشوف يكتب او لأ

فتى الجبل
عيال الوطن كبار يا فتى بس عيال الوطن الصجيين مو الحرامية

بيت القرين said...

نيو
لا المزيون بيرق
دايما متألق
:)

سدرة العشـــاق said...

looooooooooooooool
عايلة مالكة معوزهم و حريمتهم
مالكين شنو بالضبط

------

قواج الله و يعطيج العافية

bo rashed said...

ازمة المناخ حرب العراق وايران الغزو التحرير البوقات حرب العراق ازمة الحكم والحين ازمة المجلسين الامة والوزرا وماتعلمنا ولا اتعضنا والمشكلة انا ربعنا اللي شادين الظهر فيهم لاجينا بالكادر والخمسين والديون وناسين حال هالبلدولي وين وصلت الله يستر من اللي ياي وانشالله الامل فيكم انتو لانكم نور هالديرة اللي راح يجلي ظلامها انشالله
وسامحيني على الاطالة بس من حر ما فيني ولا شارع اسمه الدائري الخامس صارله ثلاث سنين والله لو ديره كاملة جان خلصوها

تحياتي والسلام ختام

حمد said...

الزامل والعودة وفضل وبن لادن

نار تاكل حطبهم

Sn3a said...

وين الفيديو الاول خنشوف

Eng_Q8 said...

العائله المالكه ؟؟؟؟؟؟؟

وين هالاستاد اخاف اولد ترافورد ؟؟؟ اكيد استاد جابر الي بالكويت مو الي ببريطانيا؟؟؟؟

اللهم لا اعتراض

adel said...

كبيره وتظلين كبيره

ونقول لقليل الأدب الصراخ على قدر الألم

تحياتي

حمودي said...

انا عن نفسي ليلحين مامليت من الفلم ذاك

بس اهم شي انه بابا جابر مو ماله بروحه
:)

kuwaitforus said...

يامعوده شبقى من الديرة ماخلوه لكبار الشخصيات حتى مستشفى جنوب السرة ...وهذا ودي اخصصله تقرير كامل وحياتج في موقعي

Anonymous said...

سنعه هذا الفيديو الاولاني
شوفي وضحكي

http://beit-elgrain.blogspot.com/2007/07/blog-post_29.html

Scientist said...

الأخت الفاضلة صاحبة المدونة و الإخوة و ألأخوات الزوار، كلماتكم حطمت ذالك الصنم الذي أدلى بتعليقات سخيفة بمثل "قذلة الشفت" و كشته كش الذبان، و يسعدني و يشرفني أن أدعو الجميع لزيارة مدوتنا المتزاضعة التي نرجو الله أن تنال استحسانكم.

P.S.:أخوكم يديد على التدوين و اعليمي من قلب

Zico supreme said...

ضحكتيني يا دانه يوم طريتي شيماء علي, مسكينه براطمها صاروا كنهم كلاوي LoOoL

Z.

Anonymous said...

امراء؟؟ و عائلة مالكة؟؟

لووووووووووووول

حلمانين؟؟ طالت و شمّخت!

و الله ابتلشنا فيهم

يا من شرا له من حلاله علّة!

الله لا يبارج بالانغليز

لابس وزار مبكر وتحته سليب أحمر said...

ولكم ولكم يا احلى دانة بالشرق الاوسط

لابس وزار مبكر وتحته سليب أحمر said...

دانة حبيبتي انتي ليش تعامليني شذي
كل هذا لاني حبيتج؟
لاني اعشق التراب اللي تدوسين عليه
لاني اهديتج قلبي هدية ما من وراها جزية

ليش يوبا؟

بس راح اظل احبش طول العمر
يا دانة يا وردة وريحانة

لابس وزار مبكر وتحته سليب أحمر said...

دانة يا حلوة اللبن
امس رحت سوق واجف وشريت لي درزن سليبات على جم فنيلة علاق

ولقيت وزار بس ماعجبني لونه
اليوم بروح البلوكات واشتري اندروير

خبرج البرد ذبحنا هالسنة

وخصياني قامو ينكمشون من البرد ويدشون داخل بطني
وكيس الصفن الللي لامهم انكمش وصار لونه غامج وشكله غريب عجيب







بس ما عليه يا دانة يا زينة البنات


الصيف جاي وراح يرجعون مرة ثانية لكيس الصفن ويوصلون لي ركبي

لابس وزار مبكر وتحته سليب أحمر said...

دانة بغيت اسالج سؤال
ما عندج فكرة متى راح ينزل كشف التجنيس؟
ناطر اشوف اسمي بالكشف
انا بعد عندي اعمال جليلة


هي صج جليلة حيا

بس ما عليه
المهم جليلة والسلام

لابس وزار مبكر وتحته سليب أحمر said...

هذا الرد حق عيال القحاب اللي علقو بمدونتي وقالو كلام قذر ووصخ

ما راح تقدرون تطفون شمعة الحرية والحب والسلام

واذا في امهاتكم خير كنتو دشيتو باسمائكم الحقيقية يا جبناء

مو تدشون باسم انووونمووس

صج لي قالو
كل حب يطلع على بذرة
والبعرة تدل على الببعير

فهمتو يا عيال القحاب؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟


وروني مراجلكم ودشو باسمائكم الحقيقية اذا كنتو رياجيل

لابس وزار مبكر وتحته سليب أحمر said...

دانة يا زهرة شبابي ومنية عيوني

ترى انا مالي شغل باللي تكتبينه ولا بجريدة الوطن

فلا تتوهمين انج يعني مسكته وان خمة الوطن مهتمين اصلا لبلوقج واني انا مدزوز من طرفهم

انا بس احب ابث لج حبي ومشاعري القلبية
لان بلوقج يونس ودمه خفيف



يعني لاتحاولين تسويين من روحج بطلة والاعداء يتربصون فيج ومن هالخرابيط

اقصاها بلوق لا راح ولا جا

وهل جم مخبول الللي يجون ويعلقون عندج هم من ربع الترزز ومع الخيل يا شقرا

يعني كل همهم انهم يشتهرون والعالم تزور بلوقاتهم








بس بصراحة بوستاتج تونس من قلب



استمري طال عمرج

لابس وزار مبكر وتحته سليب أحمر said...

Scientist

ياخوك قول من الاول انك قاعد تسوي دعاية لبلوقك

خلاص انا راح اجيك هناك واعلق عندك

بعد آمر

واذا تبغيني اسوي لك دعاية
هم حاضر وبالشوفة




خو انا بعد عليمي مثلك وشرواك


خخخخخخخخخخخخخخخخخخخ

لابس وزار مبكر وتحته سليب أحمر said...

دانة يا زمردة شبابي الضائع

اي فيديو تبغين تحطينه لنا ببلوقج؟

ترى شهيتينا

بس لايكون فيديو مخل بالاداب

ترى تجمع ثوابت الخمة والبدوان راح يشقونج شقتين

ويطلع لج الامين العام هذا اللي جنه ابليس ويصرح بالجرايد انج كافرة

الخوف يرمونج من شاهق
او يقصون رقبتج ولسانج بعد

لابس وزار مبكر وتحته سليب أحمر said...

سؤال لاهل الخبرة والللي ما يعرف لا يتليقف


صج لبس السليب بكثرة يضر بالخصاوي ويقلل عدد الحيوانات المنوية ويخلليها ما تلبط؟

اذا هالكلام صح اجل لازم الحق روحي واعود روحي البس خري او وزار خالي


ورانا زواج ومانبغي نتوهق بعدين





اشرايكم اروح افحص قراقري عند طبيب مسالك بولية؟



بس اخاف يطلع مثل طبيب مستوصف ام الهيمان اللي حفظ شكلي من كثر ما انا مطيح عنده




سالته مرة عن قراقري وقال لي حط لج ثلجتين بسليبك وانت تصير عال العال


وقبل لا اطلع من عنده جان يسالني اذا اعرف احد بالمرور

هذي سوالف المصاروة

لابس وزار مبكر وتحته سليب أحمر said...

حياكم يا هالربع ببلوقي
بس رجاء لا تستخدمون الفاظ قذرة من سب وتسفيل وقلة ادب






تطنزوا

قولو كل اللي بقلوبكم

بس من غير سب

ترى المسبة تروح وترد لصاحبها



وفيه هدية لاول 100 متصل

بعد اشتبغون اكثر من شذي


وفيه قهوة مرة وتركية

بس مافي شيشة

الشيششة مظرة للصحة

لابس وزار مبكر وتحته سليب أحمر said...

مسؤلنا باجازة
القواد شريب اقشر درجة اولى
شبك اجازتة مع العيد والكرسمس وراس السنة

شعليه يا النذل عايش بربيع الحين


بس حنا بعد ما قصرنا


دشينا على جهازة بمكتبه وقمنا نشبك انترنت

حاطينا خمسين واحد بغرفة جنها محكر حمام وماعندنا جهاز كمبيوتر

لا ومونسينا يعني ومتكرمين علينا ومتفظلين وحاطين لنا طابعة ليزر


مافيها لا حبر ولا ورق

اصلا هي مو موصلة بشي

لابس وزار مبكر وتحته سليب أحمر said...

اقول لكم سالفة
اليوم دشينا على جهاز المسؤول ولقينا عنده صور وافلام سكس

خخخخخخخخخخخ

اثريه خارب ومولللي بالمرة

واحد من الربع معانا اسمه كميخ هذا بروحة قصة

اول ما شاف الصور سعابيله نزلت من حلجة تقولون شلالات نياجرا

خخخخخخخخخخ


بس هشوم الجلب طلع لنا بفكرة جهنمية
شال الصور والاقلام كلها وحطها على ميمووري كارد






ودنا نشوف هالمسؤؤل شراح يصير فيه لين رجع من اجازته


خخخخخخخخخخخخخخخخخخخ



احنا قواويد وشقردية ونعجبكم

لابس وزار مبكر وتحته سليب أحمر said...

دانة

استمري بفضح هالانجاس اللي بالوطن ولا توقفين ولا تملين

ويعطيج مليون عافية

وسامحينا على القصور والربربة الزايدة

انتي كريمة وحنا نستاهل


يالله تبغين شي؟

بطلع بعد شوي بروح مركز سلطان مع هشوم الجلب

الحبيب طالع لي بطلعة

ما ياكل الا خضار اورجانيك

يعني مسوي روحه كوول

الحمار ثلاث ارباع معاشة مطيرة على هالخرابيط وعلى ابر الهرمونات بالنادي

لا وتعالي شوفي شكله وهو لابس ايوه ما ادري سليب صغير وهو يستعرض عظلاتة بالنادي

حنا نروح معاه بس عشان نضحك عليه

المشكلة انه ماخذ هالشي بجدية

يالله باي


وماعليج من خرابيطي ترى والله قلبي ابيض

Anonymous said...

الأخ الفاضل بو وزار

بصراحة انت دمك خفيف لكن مافي داعي لاستخدام بعض الألفاظ الجارحة, حفاظا على مشاعر الإخوة والأخوات

الله يهديك

Anonymous said...

أخ لابس وزار
كل إناء بالذي فيه ينضح

وماشالله عليك ؟؟ جذي أمك ربتك

والله أمك محترمه وايد وعرفت تربيك

هئ هئ هئ

بعدين كوميديتك تذكرني ببو هلال

والله شكلك بو هلال

سلوتو

انزين سؤال جوهري ؟ مع إحترامي وإعتذاري لكل رواد البلوغ

السليب الأحمر ورثته من أمك ؟؟ ولا من إختك

قهقهقهقهقهقه

صج نسيت أقول لك

تفوووووووووو