15/07/2007

أكتر من اللي أنا بحلم بيه

الحين لما يكون عندنا حدث فني مثلا مهرجان هلا فبراير

أي وسيلة إعلامية ما تقدر تحط خبر عن ختام المهرجان وإهيا مو حاطه خبر عن بدايته

وما تقدر تحط خبر عن إنتهاء كاس العالم وإهيا مو حاطه خبر عن بدايته

والامثلة وايد على هالسالفة

طيب الوطن اليوم بالصفحة الاولى حاطين خبر

لجنة التحقيق مع الوزراء ترفع ضبط وإحضار علي الخليفة

وبناءا على هالخبر فهذا معناته إن كان في ضبط وإحضار على علي الخليفة من لجنة التحقيق وإنرفع

طيب متى صدر الضبط والإحضار؟

صدر بيوم 8-7-2007
ونزل بالجرايد بيوم 9-7-2007

وهذي جريدة الوطن يوم 9-7-2007

مو يايبيين طاري ابد

وهذا احلى شي سووه

انا اقولكم ليش

في وايد ناس ما يهتمون أو يقرون جرايد بالكويت

واذا قطّعوا روحهم جريدة وحدة وحدهم الصفحة الاولى والاخيرة

ووايد ناس تكون الجريدة الوحدة هذي اهيا جريدة الوطن

يعني الزبدة إن هالناس الوايد من يوم 9-7 ليما اليوم ماكانوا يدرون ان في ضبط واحضار على علي الخليفة

لكن عباقرة الوطن يعني بدافعون عن علي الخليفة جان ينشرون إن كان عليه ضبط وإحضار وإنشال

بس لازم يروح التحقيق يوم 25 -8

يعني كل الناس دروا

ويستمر مسلسل غباؤهم

على فكرة ترى انشال الضبط والاحضار لأن علي الخليفة مريض واايد وغصبا عليه ان يجابل اللجنة يوم 25-8 أو يموت عشان ما يروح

خلونا نروح للنومينيه التلاتة لهالأسبوع على قولة هيلدا
:)

النومينيه هنّ

بلبل الطبل
أحمد يكيكي
و أحمد الفهد

خلونا نبلش ب أحمد الفهد

ومثل ما قلت من قبل إن دام إسمك مثل إسم هذاك أكيد ماكو منك أمل

مقالته عنوانها
توبة ساجد.. وبشارة معصومة

طبعا ينتقد ساجد العبدلي اللي أنا هم ما احبه بالجملة التالية

الزميل العزيز د.ساجد العبدلي انتقل من مقالات الوطن، الى جريدة الرأي العام، ليستقر في جريدة الجريدة التي يمتلكها صاحب مشروع المدينة الاعلامية النائب محمد الصقر.. وليكتب مقاله عن بقاء الكتاب الاسلاميين في جريدة طائفية لم يسمها ولكنه وصفها بالأوسع انتشاراً.. ولا اعتقد أنه كان يقصد جريدة غير الوطن.طبعاً من حق الزميل ساجد نقد الكتاب الاسلاميين.. ومن حقه نقد جريدة الوطن وابداء رأيه فيها وفي غيرها ـ مع أن الوطن لو كانت طائفية، أو تحرض فئة على فئة لهرب منها القراء

يقول إن لو الوطن طائفية أو تحرض فئة على فئة لهرب منها القراء

ومن قالك إن هالشي ما صار

نسيت الصناديق اللي كانت تنقط عند مبنى الجريدة؟؟

تدري إن الوطن يا حلو ليما الحين تدز الجريدة حق ناس مو مجددين إشتراكهم من 3 سنين وأكثر

نصيحة حق المشتركين بالوطن لا تجددون وهم توصلكم ببلاش
:)

يعني غصب اقرونا عشان يقولون إن نسبة الإشتراكات عالية

وعلى فكرة ترى إحنا مو مشتركين بالوطن بس هم توصلنا

ولم يكتفي الفهد بهذا القدر من السذاجة

شوفوا التألق يعني بينقد على ساجد إن يكتب بجريدة الجريدة

يقول له

أنني أيها الأخ العزيز لا أطالبك بالكتابة عن مشروع المدينة الاعلامية وهو سرقة العصر

لا تكفه طالبه يا بو سرقة العصر

وماذا تسمي الناقلات بارك الله فيك
ولماذا لم تكتب عن لصوصها جزاك الله خيرا
وكيف تتقاضى أموالا من متهم بالناقلات والإستثمارات آجرك الله
لماذا تسمي مشروعا لم تخصص له أي أرض ولم يدر أي دينار على أصحابه بسرقة العصر
ولا تتحدث عن اكثر من 100 مليون دولار ثبت انها سرقة أثابك الله

نسأل الله أن يثبتنا على ديننا ويبعدنا عن دينك الذي يتستر على اللصوص

هذا خلصنا منه

نروح حق يكيكي

نصير المظلومين مقالته عنوانها الظلم "أظن إهيا أغنية حق الجسمي" المهم

يقول إن سبب كلامه عن الداخلية إنهم يظلمون ومستشهد بحادثة صارت مع احد موكلينه

أنا اقول يمكن كل كلامك صحيح ويمكن الداخلية تظلم

ويمكن ظلمت موكلك وعشرة أو عشرين أو 1000 غيره

والظلم طبعا ما يرضاه أحد ايا كان

لكن اللي اعرفه إن الظلم ما يتجزأ

إذا كان الظلم ما يعجبك وينك عن اللي ظلموا دولة كاملة

وباقوا فلوس عيالك

مليون كويتي إنظلموا ببوقة علي الخليفة وأشوفك ما تكلمت

تكلم بس

قول عن اللي يدفع لك فلوس مقابل كتاباتك إنه ظلم دامك تحارب الظلم

بس فالح تقول هل يستطيع طفل صغير أن يسرق بقرة؟
:)

نروح حق مصيبة اليوم بلبل الطبل

مقالته عنوانها
سمعني صوتك يا محمد

طبعا أول شي مبلش والنية إن يكون خفيف دم

هذي أول فقرة من مقالته
تفهمت لجنة التحقيق الدائمة في محكمة الوزراء اسباب تأخر على الخليفة عن حضور جلسة التحقيق السابقة، ما بين سوء فهم حول الموعد وحقيقة ضرورة علاجه في الخارج ـ مو على حساب الداخلية والدفاع طبعا ـ فتكرمت برفع امر الضبط والاحضار الذي اصدرته في حقه منذ اسبوع! تماماً كما توقعنا في مقال الأمس

ضرورة علاجه في الخارج ومو على حساب الداخلية والدفاع طبعا؟؟

يعني إنت الحين شنو بتقول
شنو هالنكتة يعني؟؟

أكيد مو على حساب الداخلية والدفاع يا لطيف بس على حساب الناقلات والإستثمارات

نكتتك يت على معزبك عايدي يا طبل

ويكمل

عقب ما يطلع القهر والسب على اللي يفضحون معزبه يقول

نهاية الامر ولمن بقي لديه ذرة عقل صاحية في قضية الناقلات، فان حرامية الناقلات قد فروا من الكويت ولم يعودوا، سوى واحد تم القاء القبض عليه، وعلي الخليفة لم يغادر بلده ولم يهاجر خارجها ولم يهرب منها، رغم كل ما يملك من علاقات دولية وامكانات مادية وذهنية. فهل في هذا عبرة لقوم يعقلون
يعني متكلم بالمنطق

بالكويتي يقول إن علي الخليفة مو حرامي الناقلات على الرغم من إن كان وزير نفط بذاك الوقت؟؟

طيب دام مو حرامي ليش سوى هالشي

أن لجنة التحقيق الدائمة مازالت في مرحلة فرز المستندات التي تم استلامها من القضاء السويسري، مبينا أن المتهم الخامس في البلاغ تقدم بتظلم أمام القضاء السويسري حتى لا يتم تسليم تلك المستندات إلى الكويت، إلا أن القضاء السويسري رفض تظلم المتهم الوزير أمامه وسمح بتسليم المستندات الى القضاء الكويتي

ليش ما يبي تتسلم المستندات من سويسرا؟؟
بس قضاء سويسرا ما عطاه ويه وهذا اللي مرّضه الظاهر
:)

ويقول إن علي الخليفة ما إنحاش رغم إمكاناته المادية

السؤال من وين هالإمكانات؟؟

و أهم شي يقول إن علي الخليفة ما إنحاش وقعد بالكويت وهذا معناته إن مو حرامي

حلو حلو حلو حلو ليما باجر حلو

كلامك يا بلبل يا طبل

معناته إن اي واحد مشكوك بأمره وقاعد بالكويت مو منحاش مو حرامي

يعني لا السعدون ولا الصقر ولا الرومي ولا العنجري ولا النيباري ولا الراشد ولا احد غيرهم حرامية كلهم بالكويت قاعدين

لا وببيوتهم بعد
مو مثل علي الخليفة ساكن بفندق بالكويت

إلا صج ليش ساكن بفندق؟؟؟

نشكرك على صك البراءة اللي عطيته حق كل اللي قاعدين بالكويت وإنت وجريدتك تتهمونهم إنهم حرامية

صج خبل

أتوقع لو خليف أو أبوه يقرون هالشي خصوصا إن أبوه ذهنيته عالية على قولتك جان على طول خصموا من معاشك

كفو يا طبل على ما تقدمه للكويت من كتابات طيبة
إي صج بلبل هذا بعض اللي إنت كتبته اليوم
اين الخمة، واين السائلون الاغبياء،ولانزال نتحدى شوارب مسلم البراك ومحمد الصقر
عسى بس يفيدك مع إني ما أظن

صج اللي كتبتوه يا وطن اليوم من مواضيع مردود عليها

أكتر من اللي أنا بحلم بيه

10 comments:

Anonymous said...

اشتراك مجاني . شكله يسوى . بس ابي ييبون لي مع الفتن مجلة سمرة واتو تريدر

ButterFlier said...

عساج على القوة ماقمت أدش سايت الوطن قمت أخذ الموجز منج

mtfa2el said...

لا لا ترى ما يصير
مسكين الريال يتعالج يعني جرحتي احساسه بهالمقالات
بعدين يصير ولده خليف يتعقد بسبة انه ولد الحرامي ؟
انا اقول نعطيه مهلة عشرين سنة بعد لأنه ما يصير يحاكم و اهو مريض
الهون ابرك ما يكون عطيناه عشرين سنة نعطيه عشرين غيرها بعد شالمشكلة ؟؟
ولا شرايكم ؟
انا ما يقهرني اللي يكتبونه كثر ما يقهرني اني ما اروح دوانية الا كل هالعبط اللي بالوطن الناس مصدقته

حمودي said...

وعليه كسر خاطري الحرامي الكبير والبواق المخظرم علي الخليفه الصبااااح مريض يلا مايشوف شر بس هم الفلوس الي يتعالج فيها فلوسنا !!!
اما عن احمد الفهد مو بواق خليجي 16 لا احمد الفهد لايجوز فهذوله ربع لايجوز يقولون الكذبه ويصدقونها يعني تعاير واحد تقوله تاخذ فلوس من حرامي وانت تاخذ فلوسك من اكبر حرامي ؟؟؟ وقواج الله

Anonymous said...

اعزائي اهديكم مقالة الوشيحي اعتقد عن حبيب الملايين يكيكي في الراي اليوم

bo9ali7 said...

7ata aleshtrak al majany ma yfeed..ela etha gamo y76on baketat zegayr m3 al jarida..ymkin tamshee omoorhum

wallah betyneneenhum
:D

Krakatoa said...

ما تعرفين المثل اللي يقول

إطعم الفُم تستحي العين...هذا ينطبق على كتاب الوطن من صغيرهم لي كبيرهم

kila ma6goog said...

chek al wasa6 news paper

interview with ali el kalifa from the states

:)

بيت القرين said...

ano..
la 3ad ma99akht-ha :p

butterflier
zain tsawwy :p

metfa2el
allah y3een :(
bass khallek metfa2el :)

7amoody
allah ygawweek :)

ano..
agraha ba3ad shway

bo9ali7
shlek belzgayer mo zain bass ham mofeeda akthar men el wa6an :p

krakatoa
9edagt or 9edagtay madry :)

ma6goog
thanx dear :)

Anonymous said...

ليش ما تحبين د. ساجد؟