09/08/2010

العقول تتضاءل

الجويهل أشهر من نايف المطوع

سليمان البسام وسعد الفرج يعرضون إبداعاتهم في لبنان بدال الكويت

أحمد الربعي لا يختاره الشعب لتمثيله

ماكو نص شعري واحد لفايق عبدالجليل في المناهج التعليمية

طارق العلي وعبدالعزيز المسلم تستمر مسرحياتهم أكثر من ستة أشهر

ويرحل البغدادي ليأتي غبي ويقول
أخيرا هلك البغدادي!!!!؟؟

العقول تتضاءل في بلدي

7 comments:

ARTFUL said...

الله يرحمه برحمته

Zaydoun said...

هذي الكويت صل على النبي... اهيا ديرتنا وفيها اللي نبي


أو كما يقول المثل:

راحت رجال تنطح الدروازة وبقت رجال المطنزة والعازة

Anonymous said...

ارفض هذا الكلام، العقول لم ولن تتضاءل في بلدي الكويت. لكن على ما يبدوا هناك من يتعمد ابراز الحمقى والمجانين (حتى يظهر بانه احسن الفاشلين؟).

le Koweit said...

الله يرحمه
وللحين الديرة فيها خير
وفيها عقول نيرة
تتحين الفرصة فقط...

Mozart said...

ارقد بسلام استاذي

Basees said...

قائل العبارة الأخيرة الملّونة بالأحمر قد لايكون "غبي" أنما حتماً مُغيّب, وهنا تكمن المشكلة

Anonymous said...

نبي ناكل و أنام و نغز و نتفشخر و نسولف و نحش ونتحلطم ونروح نفحص عند الطبيب....وووبس